اخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الأخبار / رئيس لجنه مكافحه الإرهاب والتطرف بمنظمه الأمم المتحده يعلن الحرب علي الإرهاب.

رئيس لجنه مكافحه الإرهاب والتطرف بمنظمه الأمم المتحده يعلن الحرب علي الإرهاب.

كتب -محمود أبو بكر

أعلن المستشار بلال النمس رئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف بمنظمة الأمم المتحدة الحرب علي الإرهاب بتفعيل القوانين واصدار تشريعات من شانها المساعدة في تحقيق الهدف المنشود وعقد تنسيقات عربية ودولية لدعم استقرار الشرق الأوسط ودحر جذور الإرهاب والتطرف بالمنطقه .

وأكد المستشار بلال النمس رئيس لجنة مكافحة الإرهاب أنا هناك أليات وخطط جديده يتم التنسيق فيها مع الجهات الأمنية ولجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب لإصدار تشريعات جديده في مواجهه الإرهاب الغاشم وربط شبكه تبادل معلومات مع كافه الدول العربيه الشقيقه والأجنبيه الصديقة التي تدعم استقرار الشرق الأوسط .

وأشار رئيس لجنة مكافحة الارهاب والتطرف بلال النمس أننا سنقوم بعقد مؤتمرات وندوات لمكافحه الفكر الإرهابي الغاشم الذي لايربطه ولا يحكمه دين ولا فكر ولا عقل مدعوم من قوي الشر بالعالم والتي لاتريد استقرار المنطقه والعالم .

و اختتم المستشار النمس بأنه قام بالأستعانه بمفكرين وأدباء ودبلوماسين وقانونين ورجال أمن متخصصين في مكافحة الإرهاب وقيادات وخبراء أمنين ومساعدي وزير الداخليه السابقين أصحاب الخبره والحنكه لمساعدته في كشف وتجفيف منابع الإرهاب والتنسيق مع إدارة غسل الأموال بالبنوك بإعتبارها بوابه العبور للأموال التي يستخدمها قوي التطرف والإرهاب في زعزعة الأمن والاستقرار بالبلدان العربية والتي من شأنها التأثير على الأمن والسلم العالمي .

شاهد أيضاً

 نقابة مهندسين القاهرة تحتفي بذكري نصر العاشر  من رمضان

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر كتب – علاء حمدي  تحتفي نقابة مهندسين القاهرة بذكري …