اخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الأخبار / استقبل الأخ أحمد قذاف الدم مساء اليوم .. وفداً من ملوك وسلاطين أفريقيا .. الذي يزور القاهرة بمناسبة ذكري تأسيس الاتحاد الافريقي

استقبل الأخ أحمد قذاف الدم مساء اليوم .. وفداً من ملوك وسلاطين أفريقيا .. الذي يزور القاهرة بمناسبة ذكري تأسيس الاتحاد الافريقي

متابعة -ناصرعبدالحفيظ

استقبل الأخ أحمد قذاف الدم مساء اليوم .. وفداً من ملوك وسلاطين أفريقيا .. الذي يزور القاهرة بمناسبة ذكري تأسيس الاتحاد الافريقي .

ويرأس الوفد الملك موندا بانتو ماسوكا .. وأعضاء من الأقاليم الأفريقية الخمسة .

وقد رحب الأخ أحمد قذاف الدم بالوفد في كلمة أثناء الحفل حيا فيها أفريقيا وحيا الموقف الثابت والوفي لملوكها وسلاطينها وقبائلها وتحملهم إيصال رسالتهم لتوحيد القارة ووصية القذافي التي ناضل من أجلها .. واستشهد دفاعاً عن حلم شبابها وهي الولايات المتحدة الأفريقية .

هذا وقد تم الأتفاق علي تحديد البلد والتوقيت لإجتماع موسع يتم فيه أختيار قيادة للتنظيم .. وإستكمال اذرعه السياسية والإقتصادية والإعلامية مؤكدين على سلمية الحراك .. وتوسيع دائرة النشاط في كافة ربوع القاره .. والتنسيق مع الإتحاد الإفريقي وكافة الحكومات من أجل رفع القيود على الحركة والنشاط التجاري والأفراد وإستكمال هياكل الأتحاد .. وبناء الحكومة الأفريقية الواحدة .

وإستمرار السعي في الحصول على مقعد دائم في مجلس الأمن .

هذا وقد حرص وفد الملوك والسلاطين على تقديم الدعوة للأخ أحمد قذاف الدم للمشاركة في المؤتمر القادم .. مؤكدين على أن دور ليبيا لن ينسى كقاعدة انطلاق للإتحاد والتنظيم .

شاهد أيضاً

اللواء محمد نصرالله يعرب عن سعادته وحبه وامتنانه لملك الأردن

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر كتب – علاء حمدي   ألتقت الأستاذة عبير الصالحات …