الرئيسية / فن و نجوم / مخرج ”كف صعيدي“يكشف تفاصيل تصوير الفيلم لبوابة الأخبار العربية

مخرج ”كف صعيدي“يكشف تفاصيل تصوير الفيلم لبوابة الأخبار العربية

كتبت -مروة حسن

المخرج هو القوة الابداعية المسيرة للعمل السينمائي ،ويعمل كحلقة وصل بين الفرق الانتاجية والابداعية خلال صناعة العمل
صالح عبد القادر ألتقط له صورا وهو يمارس عمله بحب في فيلم ”كف الصعيد“ ،حتي يكمل تفاصيل المشهد تدريجيا ،ليخرج بتلك الصورة التي ينطبع عليها أسمه لامعا بذلك الخط الذي لايتغير في كافة أعماله فطابعه مميز ويمكن متابعيه يلاحظوا ذلك لأعماله إستطاع أن يثبت تفوقه وإبداعه في ألوان آخري.

قال المخرج صالح عبد القادر أنه تم البدء في تصوير أولى مشاهد فيلم ”كف صعيدي“مضيفاً انه تم الإنتهاء من تصوير 30 مشهد.

و”كف صعيدي“من تأليف وإخراج صالح عبد القادر وهو فيلم كوميدي ساخر فهو يناقش سلبيات المجتمع وإستغلال طيبة الناس الغلابة وممارسة النصب عليهم. وأن الفيلم يبرز طيبة الصعايدة وشهامتهم

وصرح المخرج صالح عبد القادر أن الفيلم بطولة مشتركة من شباب وجوه جديدة من إكتشافه وتدريبه الخاص منهم مجدي الهلالي،ومحمد البرسي،ورمضان الديب،ومحمود محمد،بالإضافة لأبطال ونجوم كبار آخرين من الوسط الفني والفيلم من تأليف وإخراج صالح عبد القادر بالإضافة لمساعدين الاخراج عوض الور و سامح شداد

وقد كشف المخرج عبد القادر في تصريح خاص «لموقع بوابة الأخبار العربية » أن الفيلم تليفزيوني سيتم عرضه علي بعض القنوات الفضائية والفيلم لن يعرض في السينما المصرية.

وأكد ”صالح“ أن الفيلم ينتهي من تصويره في شهر سبتمبر المقبل .

وجدير بالذكر أن صالح عبدالقادر أخرج العديد من الأعمال الآخري منها المسلسل الكوميدي الدرامي ستات آخرزمن ،و يوميات راجل مطحون ،وفيلم عايش ميت ، وحازت أعماله وحققت نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية أثناء عرضها علي الفضائيات ومواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب.

شاهد أيضاً

“هتزهزه” .. بوستر ألبوم مصطفي حجاج الجديد

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر متابعة-مروة حسن طرح المنتج ومهندس الصوت هاني محروس، بوستر …