الرئيسية / فن و نجوم / تأجيل ملتقى براعم ومواهب الدولى للفنون التشكيلية والإبداعية الأول إلى يوم الخميس 22 أبريل

تأجيل ملتقى براعم ومواهب الدولى للفنون التشكيلية والإبداعية الأول إلى يوم الخميس 22 أبريل

كتبت  _ مروة حسن

أعلنت إدارة ملتقى براعم ومواهب الدولى للفنون التشكيلية والإبداعية تأجيل فعالياته إلى يوم الخميس 22 إبريل ٢٠٢١ فى تمام الساعة الخامسة مساء بجاليرى الإعلامييين للفنون بوسط البلد بالقاهرة برعاية جمعية أبدع إبتكر تحت إشراف الناقد عمرو الكاشف.

ويترأس اللجنة العليا للملتقى كل من الفنانين نجلاء السنارى وعبد الرحمن لاشين وعادل بنيامين، وأوضحت الفنانة التشكيلية نجلاء السنارى رئيس اللجنة العليا في تصريح خاص أن الملتقى و سوف يفتتحه نخبة من الشخصيات العامة والسفراء والفنانين والإعلاميين وتستمر فعالياته لمدة أسبوعين ,لافتة أن الملتقى يستقبل مشاركات الفنانين من البراعم ومدربيهم ومتاح المشاركة للبعض من الخارج بدون حضور مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات.

وأضاف كل من الفناناين القديرين عادل بنيامين وعبد الرحمن لاشين رؤساء اللجنة العليا للملتقى أنه يهدف إلى نشر حالة وجدانية تشكيلية تعيدنا إلى ذكريات الماضى وتحملنا إلى آمال ورحاب المستقبل من خلال البراعم الواعدة فنانين المستقبل والحرص على تشجيعهم.

جدير بالذكر أن ملتقى براعم ومواهب الدولى أنبثق عن تنظيم سلسلسة ملتقيات الفراعنة الدولية للفنون التشكيلية والابداعية على مدار أربعة مواسم متتالية العام الماضىى بجاليرى الإعلاميبن للفنون بوسط البلد بالقاهرة من مصر و12 دولة عربية ، ولأول مرة يتم تنظيم ملتقى مخصص للبراعم الأعمار الصغيرة. 

شاهد أيضاً

“إنجى على” تستضيف الموزع الموسيقى ” تامر كراون” الليله فى برنامج ” نجوم رمضان أقربلك”

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر كتبت _ مروة حسن تستضيف الإعلامية المتميزة “إنجى على” …