الرئيسية / فن و نجوم / بعد نجاح حفلها فى الأهرامات أنغام تكتب عبر حسابها إنستجرام: ليله من العمر بمذاق الفخر والعزة

بعد نجاح حفلها فى الأهرامات أنغام تكتب عبر حسابها إنستجرام: ليله من العمر بمذاق الفخر والعزة

كتبت-مروة حسن

حقق حفل النجمة أنغام، نجاحا كبيرا، كان له صدى كبير على السوشيال ميديا، حيث تصدر اسمها تريند موقع تويتر، عقب احياء حفلها الفني في ثالث أيام عيد الفطر الذى بث على شاشة dmc على مسرح الصوت والضوء.

وكتبت أنغام عبر حسابها بموقع انستجرام، عقب نجاح حفلها الفنى:” ليله من العمر بمذاق الفخر والعزة وامنيات بالسلام والخير عيدكم مبارك من مصر”.


 

يشار إلى أن النجمة أنغام قدمت باقة لجمهورها عدد من أغانيها الشهيرة، أبرزها: “بين البينين” و”اتجاه واحد” و”أكتب لك تعهد” و”عمرك معاك” و”سيدى وصالك” و”هدنة” “حالة خاصة جدا”، وغيرها من الأغانى الذى يعشقها جمهور أنغام فى مصر والوطن العربى.

وتصدرت أنغام قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر تزامنا مع بث الحفل الفني، وسط إشادة كبيرة بين المغردين بموقع تويتر، حيث قال أحمد وائل :” حفلة انغام احلي حصلة في العيد لحد دلوقتى”، في نفس الإطار، قالت رانيا:” حفلة العيد على dmc، عجباني اوي الفكرة دي بنحاول نحس بيها بالعيد فعلا وختامها مسك صوت أنغام واحساسها وجمال اغانيها ميتوصفوش واللهى”.

وكان أحيا نجم الجيل تامر حسنى، أولي حفلات عيد الفطر علي مسرح الصوت والضوء أول أيام العيد وذلك خلال حفلا غنائيا بدون جمهور على مسرح حيث بدأ الحفل بأغنية “الأصل مصري”، المذاع على قناة ON، وهو الحفل الذى قدمته المتحدة للخدمات الإعلامية، في أول أيام عيد الفطر، ليقدم بعدها، أغنية “حلو المكان” التي قدمها في خلال فيلمه الأخير “الفلوس” الذى حقق نجاح كبير جماهيريا على مستوى الإيرادات في شباك التذاكر.

شاهد أيضاً

الصحفية مروة حسن تهنئ الشاعر الغنائي ”علي البيومي“ “بمناسبة عيد ميلاد نجلته ”رنا“ بمناسبة عيد ميلادها

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر مروة حسن   اليوم عيد ميلادك…اليوم تغرد الطيور…عبر مر …