اخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عاجلة / بالفيديو .. تسريبات صوتية فاضحة لجماعة الإخوان المحظورة منذ تفريق رابعة

بالفيديو .. تسريبات صوتية فاضحة لجماعة الإخوان المحظورة منذ تفريق رابعة

كتب – علاء حمدي

منذ تفريق اعتصامات رابعة والنهضة في أغسطس 2013 ، تعرضت جماعة الإخوان المسلمين المحظورة من خلال سلسلة من التسريبات الصوتية الفاضحة التي ألقت بعض الضوء على عقلية الأخوان المسلمين الملتوية والأخلاق.
في مايو 2016 ، ظهر تسرب صوتي للعضو الراحل في مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة ، محمد كمال ، حث فيه أعضاء مكتب التوجيه على الاستقالة وترك مناصبهم لقيادة جديدة أخرى ، معتبرًا أنه تخلى عن جميع وظائفه التنفيذية لوضع مثال لبقية الأعضاء.
اغتيل العضو الراحل على يد الجماعة المحظورة في العام نفسه لدعوته. في أبريل 2018 ، نشر تسرب صوتي آخر على منصات التواصل الاجتماعي لفضح دور معتز مطر ، وهو مذيع معروف بدعمه للمجموعة المحظورة من خلال قناة الشرق الإخبارية في تركيا. ارتبط التسرب بالإقالة غير المبررة لموظفي القناة بسبب أفعال السياسيين المنشقين أيمن نور ومعتز مطر.
نشر تسرب صوت آخر على شبكة الإنترنت في نوفمبر 2018 قبل إزالتها وحذفها من قبل جماعة الإخوان المسلمين المحظورة كشف تورط أحد كبار أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وهارب في تركيا في العلاقات الجنسية المثلية في عاصمة اسطنبول. وورد أن العضو البارز المعروف باسم إبراهيم إسماعيل يستخدم نفوذه السياسي من أجل إقناع الشباب بعلاقة معه.
لجأت جماعة الإخوان المسلمين المحظورة إلى الدعم المالي المقدم من بعض الدول المجاورة من أجل زعزعة الاستقرار والأمن في مصر ، وقد تكشفت تكتيكاتهم الشريرة من خلال تسرب صوتي نشأ في أبريل 2019 ، والذي قام فيه عضو هارب من الجماعة الإرهابية الذي كان يعيش في ليبيا كان يتحدث عن خطة تمولها آلاف الدولارات لإنشاء صفحات وسائل إعلام اجتماعية مزيفة تحفز الجماهير على النزول إلى الشارع من خلال الأخبار والشائعات الملفقة.
كان أمير بسام بمكتب الإخوان المسلمين المحظور ، الذي فر إلى تركيا خوفًا من العقاب القانوني هو بطل تسرب الصوت الذي ظهر على السطح في يوليو 2019. يكشف بسام في تسرب الصوت عن الفساد المالي والسرقات بين كبار أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مثل الأمين العام للجماعة الإرهابية محمود حسين.



شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يقرر: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر متابعة-مروة حسن بناء على تقارير تلقاها الدكتور مصطفى مدبولى، …