الرئيسية / فن و نجوم / بالصور…ضحك وكوميديا عمرو عبد الجليل في ورشة تمثيل” بلاك اند وايت”

بالصور…ضحك وكوميديا عمرو عبد الجليل في ورشة تمثيل” بلاك اند وايت”

متابعة -مروة حسن

قدم النجم عمرو عبد الجليل، مساء أمس الإثنين، ورشة اليوم الواحد لتعلم مهارات التمثيل؛ وذلك بأكاديمية” بلاك أند وايت”، لصناعة السينما والإعلام.


وقد تحدث خلالها” عبد الجليل” عن المبادئ والقواعد الأساسية لصناعة ممثل محترف، ومن أهمها ضرورة فهم الشخصية والإحساس والتعبير.

وتضمنت الورشة عدد من التدريبات العملية، بمشاركة النجم عمرو عبد الجليل، حيث أنه طلب من كل متدرب تقديم مشهدا بأحاسيس ومشاعر مختلفة، وقام بعدها بالتعقيب علي أداء كافة المتدربين؛ وقدم لهم العديد من النصائح و التوجهيات التي تساعدهم على تطوير أدائهم.


وقد حرص” عبد الجليل” في ختام الورشة التي لم تخلو من الكوميديا والإيفيهات، على إلتقاط عدد من الصور التذكارية وتقطيع التورتة مع المتدربين، الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بهذة الورشة، وطالبوه بتقديم المزيد من هذة الدورات التدريبية، لكي ينقل لهم من خلالها؛ خبراته في مجال التمثيل.

ومن جانبه أكد المخرج أحمد سامح رئيس أكاديمية “بلاك أند وايت” لصناعة السينما والإعلام، عن استمرار تقديم ورش اليوم الواحد لتعلم التمثيل، والتى من المقرر أن يحاضر فيها عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم كورس النجمة لقاء الخميسي، والذي من المقرر انطلاقه قريبا، بالإضافة إلى العديد من الورش والكورسات في مختلف المجالات الفنية.

كما أكد” سامح” على أن هناك العديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة؛ متمنيا التوفيق لجميع المتدربين فى الأكاديمية بمختلف أقسامها.

شاهد أيضاً

ألفت عمر تجسد رحلة صعود فتاة في سكن البنات

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر كتبت _ مروة حسن تواصل الفنانة ألفت عمر حاليا …