الرئيسية / فن و نجوم / بالتفاصيل..تعرف علي إختفاء الفنانة الكبيرة عبلة كامل..بعد شائعة إعتزالها

بالتفاصيل..تعرف علي إختفاء الفنانة الكبيرة عبلة كامل..بعد شائعة إعتزالها

كتبت -مروة حسن

أثارت الفنانة عبلة كامل تساؤلات كثيرة خاصة بعدم تعليقها علي الشائعات المنتشرة حول اعتزالها الفن ولم يستطع أحد الوصول لها، بعد محاولات من عديدة من زملائها أو الصحفيين والإعلاميين.

وتعودت عبلة علي عدم الرد علي الشائعات ،ويعود غياب الفنانة عبلة كامل وقت طويل وعدم ظهورها في الإعلام والصحافة لخجلها الشديد حيث صرحت من قبل أنها تعتذر دائما للصحفيين بسبب خجلها الزائد وابتعادها عن وسائل الأعلام، مؤكده أنها لا تجيد التحدث .

كما أوضحت “عبلة ” أن الصحافة ساهمت في المسيرة الفنية لكثير من النجوم وزادت من شهرتهم، ولكنها لا تجيد التحدث بشكل كبير لوسائل الإعلام .
ولم تكن شائعة الاعتزال هي الأولي في حياة الفنانة الكبيرة حيث سبق لها في عام 2005 وبعد عودتها من الاراضي المقدسة بعد أداء فريضة الحج مع زوجها السابق الفنان الراحل محمود الجندي وقرارها بإرتداء الحجاب، أن خرجت شائعة بإعتزالها الفن نهائيًا، وبدون اي مقدمات، ليخرج زوجها ويؤكد إنها ارتدت الحجاب ولكن لا تفكر في الاعتزال، ولكن ستختار أدوارها علي ما يناسب الحجاب، لتعود بعدها بفيلم “سيد العاطفي” مع تامر حسني.
وفي عام 2011 صرح المنتج أحمد السبكي أن الفنانة عبلة كامل رفضت بطولة أحد الأفلام التي عرضها عليها وأنها قررت الإعتزال، وخرجت الفنانة عبلة كامل حينها عن صمتها وصرحت إنها لم تعتزل وإنها مشغولة بأحد المسلسلات ولا تريد الانشغال بأعمال أخري.

وفي عام 2016 عادت الشائعات مرة أخري تؤكد أن الفنانة تواصل تصوير مسلسلها الأخير وهو الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم” وستنهي مسيرتها الفنية به، وخرجت عبلة لتوضح أنها لا ترتب للإعتزال وأنه سوف يأتي من عند الله فجأة، وواصلت تصوير عملها ودخلت في الجزء الخامس من المسلسل أيضا.

شاهد أيضاً

الصحفية مروة حسن تهنئ الشاعر الغنائي ”علي البيومي“ “بمناسبة عيد ميلاد نجلته ”رنا“ بمناسبة عيد ميلادها

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر مروة حسن   اليوم عيد ميلادك…اليوم تغرد الطيور…عبر مر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *