الرئيسية / منوعات / العطار توجه عدة رسائل للمحافظة علي مداخل المسكن

العطار توجه عدة رسائل للمحافظة علي مداخل المسكن

متابعة – علاء حمدي

قالت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان : يهتم الكثير من الناس بمنازلهم من الداخل والخارج خاصة فى الشقق الخاصة ، ويتجاهلون مدخل العمارة فتجد الكثير من الإهمال فى مداخل العمارات عندنا ، لأننا ببساطة لم نتعود على الجماعة والعمل والجماعى وإشتهر المثل الشيطانى ” صباح الخير ياجارى أنت فى حالك وأنا فى حالى ” ونسينا المودة والرحمة وعقيدتنا التى تدعو إلى الإهتمام بالجار وعندنا الكثير من الأيات والأحاديث فى هذا الشأن .

وعند الحديث عن مدخل المنزل وجدت الكثير يسأل على مدخل الشقة وليس العمارة !!؟ أجيب هنا أن مدخل العمارة هو العنوان الأول لمنزلك وهو يحدد عنصر المنزل وإنعكاسة على كل السكان !!

أما مدخل الشقة هو العنوان الثانى ويحدد عنصر إتجاة منزلك !! لذلك يجب الإهتمام بمدخل العمارة أولآ .. لأن فى علم الطاقة وفطرة ربنا أن الإهتمام بالشارع ومسار الدخول من تمهيد الطريق والتى يجب أن يتم بسهولة ويسر لا وجود لأسوار أو أعمدة أو شجر أو سيارة وغيرها من الأشياء التى تعيق الدخول .

نأتى لرموز مداخل العمارات السيئة والتى تنعكس على كل السكان بالسلب مثل :

– إسماء العمائر والأبراج السكنية مثل عمارة الشهيد فلان ، برج الشهداء ، عمارة الصبر ، برج العاصى..وغيرها من الأسماء التى تحمل طاقة سيئة

– المداخل الساقطة والنزول تحت مستوى الشارع أو الأرض ترمز للدفن مثل الموتى والسقوط فى الحياة ، ووقف النجاح ، ومرض السكان .

– الروائح الكريهة خاصة المجارى ورائحة المنور أو مسقط السلم والقمامة وهو وهو ينعكس على كل السكان بسمعتهم السيئة فى المنطقة ويعكر المزاج .

– التكسيرات فى السلالم والحوائط والسقف وهو ينعكس على السكان بالطاقات السلبية فى عدم إستكمال شىء فى حياتهم للنهايه ووجود شىء ناقص .

– عدم نظافة المدخل ووجود القمامة أو صندوق الفمامة الرئيسى بإستمرار تعنى وقف الحال وقلة الرزق والتعب والمرض .

– عدم الإضاءة ليلآ والظلام نهارآ وتعتيم مستمر سواء بغلق الأبواب بألواح معتمة أو نتيجة وجود نباتات تحدث ظلام والنتيجة عدم الرؤيا والخوف .

– الأبواب المكسورة واللمبات المحروقة وأسلاك الكهرباء الظاهرة والدهان الساقط وعدم سهولة فتح الباب يرمز إلى عدم إستقبال الناس والإنغلاق والتعب .

– وجود مواسير الصرف والبلاعات فى مدخل العمارة ترمز للسمعة السيئة لسكان العمارة والقيل والقال والإشاعات والمرض بمشاكل الجهاز التناسلى.

– وجود لافتات الأطباء ومعامل التحليل فى مدخل العمارة تعنى المرض والمستمر وزيارة المستشفى والطبيب بإستمرار .

– أسوء المداخل التى تتجة للغرب مع غروب الشمس وهى ترمز للمرض والموت والتعب ومشاكل وصعوبة فى الحياة بإستمرار .

– وجود الحمامات فى المداخل والنباتات الأبرية أو الشوكية والصبار والنباتات البلاستيك تنعكس بالتوتر والسلب والخلافات والمشادات والصراعات .

– رقم العمارة التى يحمل التعاسة والموت وهى الأرقام مجموع الرقم 4 مثل 22 ، 13 ، 31 ، 301 ، 103 ، 130 ، 1003 ، 112 ، 211 ، 1300 .

بالطبع هناك الكثير من الحديث حول مدخل العمارات والمنازل لذلك إنتظرونى فى طرق علاج المداخل الخارجية قبل الدخول من باب المنزل .. معلومات لا تجدها فى مكان أخر .. إنتظرو الجديد وأسباب السعادة والشقاء أسرار المرض والشفاء .. أسرار الطاقة الحقيقية .

شاهد أيضاً

موقع Amazon.sa يؤكد استعداده لإطلاق أضخم عروضه السنوية ” الجمعة البيضاء “

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر الرياض –  زبيدةحمادنة   يستعد موقع Amazon.sa لإطلاق أضخم …