اخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الأخبار / العثيم تطلق أولي مشاريعها مدينة الثلج في مصر

العثيم تطلق أولي مشاريعها مدينة الثلج في مصر

كتبت – مروة حسن

أطلقت شركة عبد الله العثيم للسياحة والسفر مفهومها الأول لمدينة الثلج في القاهرة ، مصر على شرف السفير السعودي السير أسامة نقالي ، مما جعله خامس مشروع ترفيهي من قبل الشركة في مصر.
حضر الافتتاح السيد عبد الله صالح العثيم ، رئيس مجلس الإدارة والسيد فهد عبد الله العثيم ، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة العثيم.
تبلغ استثمارات مدينة سنو 500 مليون جنيه مصري ، وتبلغ مساحتها 60 ألف قدم مربع ، ودرجات الحرارة المتجمدة تصل إلى -5 درجة مئوية.
مدينة الثلج مغطاة بـ 750 رطلاً من الثلج المصنوع باستخدام الماء النقي تستخدم Snow City أيضًا أحدث المواصفات العالمية والتكنولوجيا الفرنسية وتلتزم بمعايير السلامة والأمان لتوفير بيئة ثلجية حقيقية. يتيح للزائرين العيش في بيئة ثلجية طوال العام. تعتبر مدينة الثلج أيضًا واحدة من المشاريع الصديقة للبيئة.
أعرب السيد فهد عبد الله العثيم ، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ، عن سعادته العميقة بافتتاح أحدث مشاريع الشركة الترفيهية في مصر.
يأتي هذا الافتتاح في إطار التوسع الجديد للمشروعات الترفيهية خارج المملكة العربية السعودية وزيادة الاستثمار في صناعة الترفيه والسياحة لتشمل العديد من دول المنطقة العربية والخليج.
تحدث السيد فهد العثيم عن خطة التوسع لشركته على وجه التحديد ، في السوق المصرية في إشارة إلى مناخ الاستثمار الجذاب في مصر وجدوى جميع مكونات الاستثمار ، مثل التسهيلات الحكومية والبنية التحتية المتقدمة والكثافة السكانية العالية.
يتوقع العثيم مستقبل مشرق لقطاع الترفيه والسياحة في الشرق الأوسط ، مشيرًا إلى أن هذا القطاع أصبح أكثر جاذبية للاستثمارات المحلية والاستثمارات الأجنبية أيضًا. هذا الاستثمار هو القوة الدافعة للاقتصادات الإقليمية ، الأمر الذي يتطلب تنويع المنتجات الترفيهية والسياحية في هذا السوق.
وأضاف أن شركة العثيم للسياحة والسفر تعد واحدة من أكبر الشركات السعودية في قطاع الترفيه لتنفيذ وإدارة مراكز الترفيه العائلي والمشروعات السياحية.
تم وضع تصور لمدينة الثلج وتطبيقها وفقًا لاستراتيجية مدروسة للتوسع في قطاع الترفيه والسياحة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومصر والأردن.
تمتلك شركة العثيم للترفيه والسياحة مجموعة متميزة من المنافذ والمدن الترفيهية مثل: سافوري لاند ، وفابي لاند ، وسنو سيتي ، وسبلاش ووتر ، وآكشن زون ، وبلدي ، وإكستريم زون.
عن العثيم للترفيه
العثيم للترفيه هي جزء لا يتجزأ من OREIDCO. انخرطت المجموعة في إنشاء وجهات للترفيه العائلي في العديد من المدن في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تلبي المتعة العائلية الكاملة للجميع من جميع الفئات العمرية.
تم تصميم العثيم ليجر لترفيه وترفيه الأطفال. وهي مجهزة بأحدث الألعاب مع أحدث أجهزة الألعاب المتقدمة والأروقة ، إلى جانب ركوب الخيل الساحر الذي يوفر المتعة للجميع. تدير المجموعة حاليًا مراكز ترفيه عائلية داخلية حديثة مع العديد من المشاريع الترفيهية القادمة في المستقبل القريب.
نظرًا لشعبيتها المتزايدة يومًا بعد يوم ، مما شجع النداءات الفريدة لعملائها ، ضمنت المجموعة أن العديد من العلامات التجارية التابعة لمجموعة العثيم الترفيهية هي مفهوم ذو طابع مبدع ملون ويصبح مذيعًا بارزًا في المراكز التجارية المرموقة. إلى جانب Snow City ، تمتلك العثيم للترفيه وتدير عددًا من العلامات التجارية مثل Xtreme Land و MyTown و SafforiLand و Fabyland و Xtreme Zone و Splash Water Park.

شاهد أيضاً

” أحمد إبراهيم ” يؤكد أن الإمارات سباقة في العمل الإنساني

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر متابعة – علاء حمدي أكد الكاتب أحمد إبراهيم ان …