الرئيسية / فن و نجوم / إيهاب عبد اللطيف يكشف عن موعد طرح كليب ”دكان شلاطة“

إيهاب عبد اللطيف يكشف عن موعد طرح كليب ”دكان شلاطة“


كتبت -مروة حسن

كشف المخرج /إيهاب عبداللطيف عرض موعد كليب ”دكان شلاطة“للمطربة اللبنانية” رولا سعد“ الذي سيتم عرضه الأول من سبتمبر لعام 2019 والذي كان قد أعلن عنه قريبا عبرحسابة الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والأغنية تقدم باللهجة المصرية وتنتمي إلى نوعية المقسوم الشعبي، وهي من كلمات فضل الراوي ،ومن ألحان بينو، وتوزيع رامي ، وتقول كلماتها: على دكان شلاطة.. ماشية تاتا تاتا.. جايبة حاجة ساقعة.. وفي ايدي الشوكولاتة.

و أعرب المخرج /إيهاب عبداللطيف عن سعادته بالتعاون الثاني مع نجمة لبنان/ رولا سعد بعد إخراجه كليب “أتقدم يا فرعون” دعما منها للمنتخب المصري في البطولة الإفريقية -والتي أقيمت الشهر الماضي بالقاهرة التي صورتها فيديو كليب وطرحتها عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير ”يوتيوب“والتي حققت نسب مشاهدة عالية تخطيت حاجز المليون خلال أسبوعين ،والأغنية من كلمات فضل الراوي وألحان شريف سعد،ومن توزيع عمرو الخضري،ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

وذكر إيهاب : أن المطربة اللبنانية”رولا سعد” قامت منذ يومين بنشر البرومو الدعائى لكليب اغنيتها الجديدة “دكان شلاطة” وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تمهيدا لطرحه خلال الساعات القليلة الأول من سبتمبر لعام 2019.

الجدير بالذكر أن المخرج إيهاب عبد اللطيف قد أنهى مؤخرا تصوير أحدث أفلامه السينمائية بعنوان “دفع رباعي” والذي ينتظر عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

رئيس”بيت الفنون” يفتتح الموسم الثانى لفنان الشعب “سيد درويش”

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر كتب – علاء حمدي تحت إشراف قطاع شؤون الإنتاج …